هنا التصميم والابداع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتمركز التحميلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ الثلاثاء يوليو 23, 2013 10:04 pm

شاطر | 
 

 طريقنا مفروش بالورود .. ( اليوم الاول )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the buncher
.
.
avatar

عدد الرسائل : 162
العمر : 24
دولتي :
مزاجي :
ناديي المفضل :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: طريقنا مفروش بالورود .. ( اليوم الاول )   الأحد أبريل 20, 2008 9:34 am

أهدر برشلونة الفرصة الاخيرة للاستمرار في دائرة المنافسة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بتعادله السلبي مع ضيفه اسبانيول اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة ... وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز ريال سرقسطة على ريكرياتيفو هويلفا 3/صفر وهزيمة أتليتكو مدريد 1/3 أمام ريال بيتيس وأشبيلية أمام ضيفه ألميريا 1/4 .


وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز، فهو لم يذق طعم الانتصار في الدوري منذ تغلبه على بلد الوليد 4-1 على إستاد نوكامب في المرحلة التاسعة والعشرين في 23 آذار/مارس الماضي، حيث خسر بعدها أمام مضيفه إشبيليه 2-3 وتعادل مع ضيفه خيتافي صفر-صفر ومضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-2.

واكتفى برشلونة الذي تنتظره مباراة ساخنة الأربعاء المقبل على إستاد نوكامب أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتعزيز موقعه في المركز الثاني برصيد 61 نقطة فازدادت مهمته في المنافسة على لقب الليغا صعوبة حيث يتخلف بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب والذي يملك فرصة توسيع الفارق بينهما إلى 11 نقطة في حال فوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر الأحد في ختام المرحلة.

كما أن برشلونة بات مهدداً بالتخلي عن المركز الثاني لصالح فياريال في حال فوز الأخير على ضيفه بلد الوليد.



وفجر الميريا مفاجأة من العيار الثقيل بالحاقة خسارة مذلة بمضيفه وجاره إشبيليه 4-1.



ونجح الميريا في افتتاح التسجيل في الدقيقة 24 عبر مدافع إشبيليه البرازيلي دانييل الفيش الذي أودع الكرة بالخطأ داخل مرمى فريقه، ثم حصل الميريا على ركلة جزاء في الدقيقة 31 أهدرها الفارو نيغيريدو، بيد أنه عوض بتسجيله الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 48 و66، فيما سجل خوان مانويل بالازون اورتيتز الهدف الثالث في الدقيقة 63.

أما هدف الشرف لأصحاب الأرض فحمل توقيع الدولي المالي فريديريك كانوتيه في الدقيقة 73 علما بأنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 70.



وأنعش بيتيس إشبيليه آماله في البقاء في الدرجة الأولى بفوزه الثمين على مضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لخوان خواندي (15) وفرانشيسكو مينوز خيسكو (49) وخيسوس كابي (66) مقابل هدف للأرجنتيني سيرجيو اغيرو (26) رافعا رصيده إلى 15 هدفاً.

وحذا سرقسطة حذو بيتيس بفوزه الكبير على ريكرياتيفو هويلفا بثلاثة أهداف لسيرجيو غارسيا (2) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (21 و78) رافعا رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقنا مفروش بالورود .. ( اليوم الاول )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طريق الجرافيك :: قسم الرياضه :: كرة القدم-
انتقل الى: