هنا التصميم والابداع
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتمركز التحميلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 11 بتاريخ الثلاثاء يوليو 23, 2013 10:04 pm

شاطر | 
 

 راؤول هو القائد الاول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the buncher
.
.
avatar

عدد الرسائل : 162
العمر : 24
دولتي :
مزاجي :
ناديي المفضل :
الوسام :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: راؤول هو القائد الاول   الإثنين أبريل 21, 2008 7:36 am

حياته المهنيه لا يمكن ابداً ان يعلو عليها الشك , محبته في قلوب الانصار البيضاء تزداد يوماً بعد يوم و يماثل بذلك كبار أساطير تاريخ ريال مدريد , ان الارقام هي تتحدث عن نفسها , راؤول هو دائما يمر بلحظات جيدة و سيئة , يمر بمواقف قاسية و يتحكم فيها بنضج , الكثير من انتقد راؤول غونزاليس بلانكو , قائد الكتيبة البيضاء و حامي عرشها , و الكثير من طالبه باعتزال كرة القدم و انهاء حياته المهنية , صاحب سن الـ31 عاما , لا يوجد احد يستطيع نكران ما يفعله اللاعب الكبير و القائد القدير و فتى مدريد المدلل , راؤول يرد بكل قوة على منتقديه و يتكلم معهم بلغة الارقام و المنطق بدلا من لغة الهجوم و الانتقاد الغير مبرر .. راؤول يثبت احقيته في تشكيلة شوستر مراراً و تكرارا .









المباراة في ساردنيرو امام الراسينغ و التي انتهت بفوز فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين .. اعلنت عن ولادة اسطورة تاريخية تتمثل في راؤول غونزاليس بلانكو .. راؤول دخل سجلات نادي ريال مدريد من اوسع ابوابها .. صاحب الرقم "7" حطم رقم مهاجم ريال مدريد السابق سانتيلانا و تعداه بهدف .. راؤول الان يعد الهداف الثاني في تاريخ ريال مدريد بـ292 هدف .. بعد الاسطورة الفريدو دي ستيفانو و الذي يملك 316 هدف .
راؤول يعد صاحب اليد البيضاء على فريقه .. بفضل سرعته البديهية و سرعته في ارض الملعب كذلك .. راؤول سجل 17 هدف في 14 مباراة و حصل على 39 نقطة من اصل 42 نقطة في المباريات التي سجل فيها .. لذلك تعد اهداف راؤول من الاهداف المهمة للفريق و التي تزيد ايضا من معنويات زملائه .. الكثير من الفرق كانوا ضحية راؤول .. منهم الاتلتيكو مدريد و فالنسيا و اشبيلية و اسبانيول و فياريال و مايوركا و ريكرياتيفو .. الخ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راؤول هو القائد الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طريق الجرافيك :: قسم الرياضه :: كرة القدم-
انتقل الى: